محافظان يمضيان سهرة مشبوهة حتى الصباح في السفارة الاميركية بعمان

كشف الاعلامي العراقي المقيم في العاصمة الاردنية عمان نجم الخياط، تفاصيل الزيارة السرية التي قام بها محافظ النجف لؤي الياسري للاردن، واصفا الزيارة بالمشبوهه لسبب عدم الاعلان عنها ومرافقة المحافظ السابق عدنان الزرفي وطبيعة الشخصيات السياسية والمقاولين الذين تم اللقاء معهم.
وذكر الخياط في تقريره الصحفي انه فوجئ بوجود “الياسري والزرفي سوية في مطعم فندق لو رويال عمان في العاصمة الاردنية، خاصة والحديث للخياط انه “يعلم حدة الخلافات بين الطرفين والاتهامات الكثيرة التي اطلقها الياسري تجاه الزرفي سواء بسرقة المال العام واستغلال المنصب خلال فترة اقالة عدنان وانتخاب الياسري محافظا جديدا للنجف”.
ويضيف الخياط “بعد الاستفسار من عدة مصادر داخل فندق لو رويال تبين ان الاثنين وصلا سوية الى عمان قبل اربعة ايام ويسكنون نفس الفندق لا بل ان جناح كل منهما في نفس الطابق”، مشيرا ان مصادره في فندق لو رويال (الذي يعتبر من اشهر واغلى الفنادق الخمس نجوم في العاصمة الاردنية) اكدت ان الطرفين التقوا معا بعدة شخصيات سياسية بعضها (بعثية) اضافة الى عدد من المقاولين العراقيين المقيمين في الاردن.
ومن الامور الاكثر غرابة التي حدثت خلال تلك السفرة هو وصول سيارتين تابعتين للسفارة الامريكية للفندق وذهاب الياسري والزرفي مع تلك السيارات من الساعة الحادية عشر صباحا ولم يعودوا للفندق الا بعد الساعة السادسة عصرا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter