12 مليون دينار كلفة كل سهرة ليلية لنجلي بائع الموصل مهدي الغراوي

كشف مصدر عسكري مطلع عن ورود أسماء نجلي الفريق السابق مهدي الغراوي ضمن قوائم الفضائيين في وزارة الدفاع .

وقال المصدر المقرب من لجنة تقصي معلومات الفضائيين في وزارة الدفاع  ” وردت أسماء نجلي قائد عمليات نينوى السابق الفريق مهدي الغراوي ضمن قوائم فضائيي وزارة الدفاع “.
وبين ان ” نجلي الغراوي المدعوين الأول ياسر مهدي الغراوي ، يحمل رتبة رائد ، والثاني إيهاب مهدي الغراوي يحمل رتبة ملازم اول ، وهما لم يتجاوزا الـ 24 عامآ من عمرهما ” كما هو موضح ببياناتهما.
وذكر المصدر الذي لم يوضح هويته عبر المعلومات ان ” ان مخصصاتهما الشهرية المصروفة لهم ما يعادل 7.5 مليون دينار لكليهما “، علما ان مخصصات الملازم الحكومي تصل الى 1.230.000 الف دينار فقط مع كافة الحوافز”.
ويذكر ان نجلي مهدي الغراوي ، وهما ياسر و إيهاب ، المعروفين بكثرة ترددهما على الملاهي الليلية ، في بغداد ،  حيث ان لهما حجوزات دائمة لسهرات في ملهى ليالي بغداد و ملهى الامباسي في الكرادة / منطقة المسبح ويصرفان اموالآ طائلة يوميآ ، يستقلان سيارات فارهة ، ويتمتعان بحماية خاصة.
وبحسب ما ورد من معلومات سابقة ان ” إيهاب وهو ابن لأحدى زوجات الغراوي ، يتمتع بعلاقاته الشبابية الكثيرة ، حيث يصطحبهم بشكل يومي الى احد اماكنه المعتادة في الملاهي حيث ان نجلي الغراوي يصل مصروفهما الى (10 الاف دولار ) في الليلة الواحدة مع اصدقائهما “.
يشار الى ان الفريق الركن مهدي الغراوي كلف عناصر مقربة منه بتصفية املاكه وعقاراته في بغداد ، فبحسب ما افاد به مصدرمقرب من شقيقه مظفر الغراوي ان ” الأخير قد قام ببيع مجموعة من الأسلحة الخفيفة وعدة عجلات من نوع ( بيك آب ) بأسعار بخسة ، وبالتقسيط إضافة الى انهم ينوون بيع عقارات لهم في منطقة حي العامل – بغداد” ، موضحآ ان ” الغراوي لديه أملاك في خارج العراق “.
يذكر ان عائلة الغراوي كثيرة السفر ، وخصوصآ في الآونة الأخيرة ، حيث أوردت احدى شركات السفر الى ان شقيق الفريق مهدي الغراوي ، المدعو مظفر الغراوي ، كثير السفر وخصوصآ الى جورجيا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter