نصرالله: بامكان جيش العراق وحشده الشعبي الحاق الهزيمة بالف جيش

 

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله, الأحد, أن الجيش العراقي وفصائل المقاومة الإسلامية ألحقوا الهزيمة بمجاميع “داعش” الإجرامية وبإمكانهم إلحاق هزيمة بـ”ألف جيش” من “داعش”.

وقال نصر الله في كلمة متلفزة خلال مهرجان عيد “المقاومة والتحرير” وتابعته وكالة /المعلومة/ إن” العراقيين بعزيمتهم وقدرتهم استطاعوا هزيمة عناصر عصابات داعش الإجرامية دون الحاجة إلى أمريكا”, لافتا إلى أن” البعض يبحث عن الحماية الأمريكية المزعومة لحمايته من خطر داعش فاستعان بالتحالف الدولي الذي تقوده”.

وأضاف أن”  التحالف الدولي لم يفعل المطلوب في ضرب مجاميع داعش الإجرامية”, مبينا ان” ضربات التحالف خلال الأشهر الأخيرة أقل بكثير من غارات إسرائيل على غزة في 22 يوم”.

وأوضح نصر الله أن” مجرمي داعش يتنقلون بمعداتهم وآلياتهم وأسلحتهم وعجلاتهم من سوريا إلى العراق ولم يقم التحالف الدولي بضربهم”.

وأشار إلى أن” مجاميع داعش الإجرامية ليست مجموعة صغيرة بل تمتد في كل زاوية من زوايا العالم في سوريا والعراق وصحراء سيناء في مصر واليمن وليبيا وشمال افريقيا”, مبينا ان” البعض ما زال يقف مع الحياد في هذه المعركة, ويرى في هذه الجماعات منقذا له ويقوم بدعمه”.

وبين أن” الجيش العراقي وفصائل المقاومة الإسلامية ألحقوا الهزيمة بمجاميع “داعش” الإجرامية في مناطق محافظة صلاح الدين والمناطق الأخرى وبإمكانهم إلحاق هزيمة بألف جيش من داعش, بعزيمتهم وعقيدتهم العالية”

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter