صاحب الامتياز
رئيس التحرير
عبدالرضا الحميد

نجوم لامعات من دفتر يومياتينادية العبيدي

* النجمة الاولى

في طواحين الحياة التقيتك . وصرنا ندور واحدنا خلف الاخر . ننثر الياسمين في دروب لم تطاها اقدام اي منهم ولم يعكر صفو قنوتها اثار لاناس مروا من هنا وارتحلوا.

* النجمة الثانية

في سبات الليل وهدأة فجره الساكن كنت اتنفسك كما يتنفس الصبح خيوط شمس النهار الذهبية ويستحيل الفجر عرسا بعد اطلالة بهاء عينيك الصبورين وللحظة تنط دقات قلبك معلنة موعد البزوغ من بين تكالب النجوم على شعاع عينيك فينهزم شعاع الشمس متراجعا حيث الافق وتتفجر خيوط ضوعك وتلبسني ثوب العافية .

*النجمة الثالثة

همسات مترعة باساطير جميلة . وغيمة حبلى بافراح مؤجلة انطوت تحت وسادتي وصارت تسترق السمع باذان صاغية لكل ما يدور في باطن الاحلام وصارت ترتب احلامي سطرا وسطر.

* النجمة الرابعة

سنابل الفرح تتراقص تحت وقع خطاك . تقبل الفرح وتلتقطه من على شفتيك على وعد منك بانها ستفرح وسترقص وسستتحدى العالم بك .. فلا تخذلها

* النجمة الخامسة

تلك هي الانامل وذلك هو الطريق الذي اعرفه وها هي الابتسامة التي تليق بالشفتين الناعمتين . وها انا ذا وها انت والحلم يرافقنا الى ساحات الفرح والشوق والاغاريد .

* النجمة السادسة

مسافات بعيدة نقطعها بين الحقيقة والوهم واشواط قطعناها لنمضي نحو حياة جديدة ولن ندع للحزن اي مسامة ليدخل منها . سنقفل كل الشبابيك التي تؤدي الى الحزن ونكتب عليها ممنوع الدخول لغير المبتسمين لطفا

Facebook
Twitter