نجل خالد العطية يعتدي على صحفي في مبنى سفارة العراق بلندن

اكد مصدر مقرب من احد مراسلي قناة الحرة عراق ان ” نجل القيادي في كتلة مستقلون المنضوية ضمن ائتلاف دولة القانون خالد العطية اعتدى على مراسل قناة الحرة العراق ، في مبنى السفارة “.
وقال المصدر المقرب من مراسل قناة الحرة عراق في بغداد زياد نهاد ” اعتدى المدعو محمود خالد العطية ، نجل القيادي في ائتلاف دولة القانون خالد العطية، على مراسل قناة الحرة عراق في مبنى السفارة العراقية في لندن “.
وبين ان ” الاعتداء جاء نتيجة سؤال المراسل لنجل العطية ( محمود ) عن اسباب تعيينه في منصبه ( معاون ملاحظ ) في السفارة العراقية في لندن ، طوال هذه الفترة بالرغم من ان هنالك انباء شبه مؤكدة ومن مصادر سياسية مقربة من والده تفيد بأنه لا يملك شهادة “.
وأوضح بأن ” سؤال المراسل أدى الى اثارة غضب نجل العطية ( محمود ) ما استدعاه الى ضرب المراسل ” ، مشيرآ الى ان ” الجهات المختصة أغلقت مبنى السفارة خشية انتشا ر الخبر ، بعد ان طردوا المراسل ومن معه خارجها” .
يذكر ان محمود خالد العطية يعمل بدرجة م. ملاحظ في السفارة العراقية في لندن منذ عدة سنوات وهو لايمتلك شهادة الاعدادية بحسب انباء نشرتها وكالات ومواقع إخبارية من مصادر سياسية بارزة في ائتلاف دولة القانون ومقربة من خالد العطية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter