مليشيا طالباني تنهال ضربا على امرأة حبلى حتى الاجهاض في خانقين

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-bidi-font-family:Arial;}

هاجم مسلحون من افراد طاقم حماية احد المسؤولين الكبار في حزب الاتحاد ( الوطني ) الكردستاني الذي يتزعمه ( جلال الطالباني ) ، امرأة كانت على وشك الولادة ما تسبب في اسقاط جنينها المكتمل وموته.

وذكر موقع ( هاولاتي ) الذي اورد النبأ ان مسلحي حزب (الطالباني ) (البيش مركة) هاجموا زوجة المواطن ( ش ، ح ) التي كانت تعاني من آلام الولادة ، في بلدة خانقين اثناء نقلها الى المستشفى.

ونقل الموقع ذاته عن مصدر وصفه بالمطلع على القضية ان مشادة كلامية نشبت بين المواطن المذكور واولئك المسلحين الذين هاجموه بوحشية واشبعوه وزوجته الحامل ضربا مبرحا وبلا رحمة ما ادى الى اسقاط الجنين من بطن امه ميتا.

كما و وذكرت ( د . ح ) والدة المجني عليه ، ان كنتها خضعت لعملية جراحية لأستخراج مولودها الذي مات في بطنها اثر تلقي ضربات قاسية ، واضافت انها فقدت الوعي عندما سمعت بخبر موت حفيدها الذي تنتظره منذ سنوات.

واضافت ان ابنها اراد تسجيل دعوى قضائية ضد اولئك المسلحين الا انه تلقى تهديدا بقتل جميع افراد اسرته في حال تحريك اي دعاوى قضائية ضدهم. هذا ويقول الموقع ذاته انه يحتفظ باسماء المسؤول ( الرفيع ) عن حزب الطالباني وافراد حمايته الضالعين في عملية الاعتداء وكذلك باسماء افراد الاسرة المجني عليهم

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter