مظهر الجنابي وزير دفاع داعش

في واحدة من اكتشافاته الهائلة التي لم يسبقه اليها علماء الذرة والفلك والطب والاجتماع والباراسايكولوجي قال مظهر الجنابي امام جمهرة من الصحفيين في مجلس النواب: ان الرئيس السوري بشار الاسد هو سبب خسارة العرب في حرب تشرين؟
وبذلك كشف عن امية فظيعة فتشرين كانت نصرا للعرب اولا وثانيا ان الرئيس بشار الاسد كان وقتها صبيا.
وكان هذا الفهيم صاحب الورقة المغشوشة في امتحانات الجامعة مظهر الجنابي قد خرج ليقول معلومة ربما لم يتوصل اليها حتى رواد الفضاء وهو أن الجيش العراقي ليس كفأ لعناصر داعش الارهابية وكأن الجيش العراقي ليس جيشه ولا علاقة له.
فقد قال في تصريح لجريدة الشرق الاوسط (ان المشكلة التي نواجهها هي أنه لا توجد نيات صادقة لدى الحكومة في التعامل مع الأزمة منذ بداياتها”، مشيرا إلى أنه “عند بدء الأزمة أعلن وزير الدفاع أن خيام الاعتصام ستفض بهدوء، ومن ثم إطلاق سراح النائب أحمد العلواني، وأعلنا من جانبنا ذلك، غير أن الذي حصل هو أن العلواني لم يطلق سراحه، ولم تتعامل الحكومة مع كل الحلول التي طرحت برؤية صادقة، مما يعني أن هناك نية مبيتة لأمر آخر”. وأضاف الجنابي أن “الحكومة زجت بالجيش العراقي في معركة غير متكافئة لأنه لم يدرب على حرب المدن والشوارع، وهي المسألة التي كان يجب التعاطي معها بطرق أخرى، بينما نجد الآن الجيش يواجه مأزقا هناك رغم كل الادعاءات بخلاف ذلك)

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter