مصدر مسؤول: 10 ملايين دينار فقط صرفيات وفد النجيفي الى لندن ومزاعم النائبة حنان الفتلاوي زائفة وفالح الفياض يتوسط لاحتواء الازمة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-bidi-font-family:Arial;}

كشف مصدر مسؤول شديد الاطلاع ان فالح الفياض القيادي في ائتلاف دولة القانون يقوم بمبادرة لرأب الصدع بين رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي ورئيس الحكومة نوري المالكي على خلفية الاتهامات التي اسماها بـ (الكيدية المفبركة) التي اطلقتها النائبة حنان الفتلاوي ضد النجيفي بشأن مازعمته بصرف ثلاثة مليارات دينار اثناء سفرته الى بريطانيا مؤخرا.

وقال المصدر ان الفياض اطلع على وثائق الصرفيات التي لم تتجاوز العشرة ملايين دينار فقط الامر الذي احرج المالكي وائتلافه فعمدوا الى لملمة القضية بهدوء.

واشار المصدر الى ان النجيفي اسمع الفياض كلاما قاسيا واتهم ائتلاف دولة القانون بالكيد ضده على نحو فج، وانه ماض في مقاضاة النائبة الفتلاوي مرة ثانية ولا رجعة عن ذلك.

وكان رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي قد رفع دعوى قضائية سابقة ضد النائبة حنان الفتلاوي لاتهامه بصرف مبلغ 350 مليون دينار دون سند قانوني في آب/أغسطس الماضي.وقال النجيفي وقتها ان المبلغ الذي خصصته رئاسة المجلس والبالغ 350 مليون دينار عراقي تم توزيعه على العوائل الفقيرة من قبل رئيس المجلس ونائبيه.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter