مستشارة رئيس الحكومة السابقة تتنعم على ظهر يخت النساء العالمي الذهبي

قال النائب السابق عن ائتلاف دولة القانون ، عزة الشابندر ” استغرب سكوت الجهات المالية الرقابية وهيئة النزاهة ، عن فتح ملفات سرقة المال العراقي العام في فترة الحكومة السابقة “.
وأضاف الشابندر في تصريح له لأحدى الوكالات الإخبارية ان ” كمية الأموال الضائعة من موازنات العراق ، في ظل رعاية الحكومة السابقة ، تكفي لأدامة العراق ، وتحسين وضع شعبه ، لعدة سنين مقبلة “.
وبين انه ” يستغرب سكوت الجهات الحكومية المختصة ، عن ملاحقة ساسة الحكومة السابقة المسؤولون عن ضياع المال العراقي العام ، واختلاسه ، والمبالغ الطائلة التي صرفت على مشاريع وهمية وفساد “.
وذكر الشابندر ان ” بعض من لم يفتح ملف فساده الى الان ، ما زال يعيش برفاهية كبيرة بأموال العراقيين “، مشيرآ الى ان ” هنالك معلومات تفيد بأن احدى ابرز مستشارات رئيس الوزراء السابق نوري المالكي هي أولى زبائن اليخت النسائي العالمي الذي تم افتتاحه قبل عدة أيام “.
وكانت قد نشرت صحف محلية وعالمية انباء عن أول ميجا يخت فاخر في العالم للنساء فقط، والذي من المقرر أن يستهدف السيدات المليونيرات.
وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تبلغ مساحة اليخت 262 قدم، بما يكفي لنوم 12 شخصًا، كما يحتوي على أكثر من خمسة طوابق، وقد أستخدمت المصممة ” ليديا برساني” الذهب والكريستال والفرو والزهور في تصميمه، وأطلق عليه اسم ” La Belle” وهو ما يعني الجمال.
ويحتوي اليخت على مقصورة رئيسية في الطابق الثاني، بها فراش مزدوج، وتسمح بإطلالة بانورامية، إضافة إلى خمسة أجنحة أخرى، كما يوجد على متن اليخت “سبا” ونادي صحي، وغرفة ثلج ، وسينما ومسرح ومكتبة، ومهبط للطائرات، وقد قالت “ليديا” إن سعر اليخت النهائي لم يتحدد بعد، وأن الفكرة تتمثل في بناء أفخم يخت في العالم

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter