فضيحة جديدة لقناة الكذب والتضليل(الجزيرة) يكشفها مهندس فرنسي

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-bidi-font-family:Arial;}

فضح المهندس الفرنسي سايمون دي كلو الذي يعمل في شركه للبناء والديكور مقرها باريس الوسائل الرخيصة التي اتبعتها قناة التضليل والكذب والافتراء (الجزيرة) لتمكين الصليبيين الجدد من بلوغ اهدافهم في ليبيا.

فقد اكد هذا المهندس الشريف خلال لقاء اجرته معه قناة فوكس نيوز الامريكية ان قناة الجزيرة دفعت مبلغ ما يعادل 220000 (مئتان وعشرون الف دولار) لبناء هيكل مجسم من الخشب والفلين والمواد الاخرى مشابه لباب العزيزية مقر الزعيم الليبي معمر القذافي وقد تم اتفاق بين الجزيرة والشركة الفرنسية لبناء هذا المجسم خارج طرابلس على وجه السرعة، وقبل سيطرة ثوار الناتو على باب العزيزية الاصلي اعلنت قناة الجزيرة بخبر رئيسي فاجأ الجميع باستيلاء المتمردين على باب العزيزية وهو لايزال تحت سيطرة انصار القذافي .

هنا سأل مقدم البرنامج المهندس الفرنسي كيف استطاعت الشركة الفرنسية انجاز المجسم بهذه السرعة ,فأجاب ان العمل كان مستمرا ليل نهار لانجازه بهذه السرعة .ان السؤال المطروح هنا لماذا قامت قناة الجزيره بهذا العمل المكلف ؟ والجواب معروف للجميع ,ان هذه القناة ومن ورائها حكومة قطر تنفذ ما تريده امريكا والغرب واسرائيل وهو تفتيت الدول العربية وجعل هذه الدول غارقة في مشاكل متواصلة ومستمرة , وان ادعاء حكومة قطر وقناة الجزيرة بأنها مع الشعوب العربية كذبة كبيرة لان من دمر العراق وقتل مليون عراقي هو حكومة قطر عندما فتحت اراضيها لضرب وتدمير العراق . ودورها في اشعال ما تسمى بالثورات العربيه اصبح مكشوفا.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter