صدام يطرد سكرتيره الصحفي بسبب علاقة غرامية مريبة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-bidi-font-family:Arial;}

كشف مصدر شديد الاطلاع ان علاقة غرامية مريبة مع امرأة عراقية وحالات سكر شديدة كانت وراء قرار صدام حسين طرد سكرتيره الصحفي عبدالجبار محسن من منصبه.

وقال المصدر ان عبدالجبار محسن لم يعبأ بمنصبه وارتبط بعلاقة غرامية مريبة مع زوجة احد الشهداء من سكنة بغداد وتمادى في هذه العلاقة الى حد ارهاقها باتصالاته في اوقات محرجة الامر الذي لم تجد له حلا الا بالسكن في منزل منفرد خارج منزل اهلها، فأستأجر لها محسن منزلا، صار يتردد عليه في الساعات الاخيرة من الليل وهو يتطوح ثملا.

واضاف المصدر: ان اخوة المرأة سمعوا بتداول حكاية علاقة اختهم بعبدالجبار محسن وزياراته الليلية فطالبوها بترك المنزل المنفرد والعودة الى منزل العائلة الا انها شكت امرهم الى عبدالجبار الذي لم يتورع عن الانطلاق بسيارته الرسمية بعد ان بلغ به السكر اشده الى منزل العائلة واطلاق الرصاص من بندقيته بقصد ارهابهم.

وتابع المصدر: ان الاخوة لم يسكتوا عن الامر فاوصلوا شكواهم الى صدام حسين الذي امر باخضاعه للمراقبة والتحقق من دقة الشكوى وعند اكتشاف الحقيقية تجريده من منصبه وامتيازاته، وامر ايضا بالا يحضر عبدالجبار محسن ايا من اللقاءات والاجتماعات الرسمية معه الا بعد اكمال التحقق.

واشار المصدر الى ان عبدالجبار محسن انتبه الى عدم دعوته لحضور لقاءات صدام الصحفية والسياسية فقصد عبد حميد حمود السكرتير الشخصي لصدام مستفهما عن ذلك فلم يجد عبد غير ان يقرعه ويطرده على الفور.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter