شركة اهلية تقدم سيارات مجانية لاعضاء مجلس محافظة ميسان بقيمة ربع مليون دولار

انياء ميسان – كريم شجر : في البداية  , لم نصدق الخبر , سألنا عددا كبيرا من اعضاء مجلس المحافظة عن صحة الخبر , لاذوا بالصمت , لم ينطقوا بكلمة , زاد استغرابنا ..ليش مايجاوبون ؟ سؤالنا كان واضحا جدا  وهو هل استلم اعضاء المجلس سيارات (كهدية) من الشركة التي جهزت محافظة ميسان بالسيارات وبالتقسيط؟ ..سؤال بسيط وواضح..لم يجيبوا ابدا..بعد البحث والتدقيق توصلنا الى ماهو ات : الشركة منحت كل عضو سيارة اوبترا امريكية الصنع, وتم استلام السيارات من ميناء ام قصر وبعد وصول السيارات الى ميسان تم بيع السيارات بسعر 9500 دولار للسيارة الواحدة ؟ السؤال هو لماذا رفض اعضاء المجلس الاجابة  عن السؤال ؟ ولماذ تمنحهم الشركة السيارات  كهدايا؟
هل قدمت الشركة 27 سيارة مجانية للاعضاء , قيمتها حوالي ربع مليون دولار, لوجه الله؟ إم ان هناك مقابلا لانعرف عنه شيئا؟
هل يعقل ان شركة او مقاولا يتبرع بهذا المبلغ الضخم بدون سبب وجيه؟
البعض يقول ان المجلس قد منح الشركة ( تسهيلات) للحصول على العقد . والبعض الاخر يقول ان العقد اصلا عليه علامات استفهام . واخر يقول ان بعض اعضاء المجلس لديهم علاقات خاصة بهذه الشركة .
الشارع في ميسان يغلي ويريد ان يعرف الاجابة على كل هذه التساؤلات ..
والاخوة في مجلس المحافظة لايكترثون للناس ولا لمعاناتهم , قبل ايام قليلة فقط استلم المجلس الوجبة الاولى من سيارات اللاندكرزر (13) سيارة لتوزيعها على الاعضاء . سعر السيارة الواحده يبلغ 50 الف دولار . حيث قام المجلس بشراء الوجبة الاولى من اموال البترودولار والتي تنص على منح دولار واحد لكل برميل نفط يتم استخراجه من المحافظةاليها والتي من المفترض ان تذهب الاموال للتعمير والبناء والخدمات وليس لشراء سيارات لاعضاء المجلس

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter