سائق يتحول الى ملياردير ببركات (عبعوب)

كشف رئيس اللجنة المالية البرلمانية وعضو مجلس النواب العراقي احمد ألجلبي ، عن ابرز سماسرة امانة بغداد ، وما يتمتع به من صلاحيات جعلته مليارديرآ .
وبين النائب عن ائتلاف المواطن النيابي ، احمد الجلبي ان ” الملياردير فراس ستار الكعبي ، احد اقارب امين العاصمة نعيم عبعوب الكعبي “.
وذكر الجلبي في تصريح له ، عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك) ، ان ” فراس ستار الكعبي ، موظف تابع لأمانة العاصمة ، يعمل بدرجة سائق خاص لمدير عام بلدية حي الغدير/ بغداد المدعو عدنان جبار “.
وبين ان ” فراس الكعبي ، اصبح مليارديرآ عن طريق مقاولات ونسب وعمولات تقاضاها من مشاريع الأمانة ” ، مشيرآ الى ان ” الملياردير السائق فراس الكعبي مولع بشراء السيارات الحديثة “.
وأوضح الجلبي في تصريحه ان ” فراس الكعبي ، اشترى سيارة لامبورغيني باهضة الثمن ، في احدى الدول الاوربية ، إضافة الى السيارات النادرة الأخرى التي بحوزته “.
وتابع ان ” هذا الثراء الفاحش الذي يتمتع به أقارب امين العاصمة والذي جعلهم مليارديرات ، كله من بركات ( في إشارة منه الى الصفقات والمقاولات ) الممنوحة لهم من قبل ( عمو عبعوب وعمو نوري ) ، والمقصود بكلامه امين العاصمة نعيم عبعوب ، ورئيس الوزراء السابق نوري المالكي “.
وتبين الصورة التي نشرها الجلبي عبر صفحته الخاصة في موقع الفيسبوك ان ” فراس الكعبي يجلس في سيارة من نوع جاكوار ( كشف ) وهي احدى السيارات التي يمتلكها “.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter