رئيس اركان جيش التحرير الفلسطيني: وقوف سورية مع الشعب الفلسطيني سبب التآمر عليها

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-bidi-font-family:Arial;}

دمشق/سانا: التقى اللواء محمد طارق الخضراء رئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني الأسرى المحررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي في فندق الجلاء بالمزة.

وهنأ الخضراء خلال اللقاء الأسرى بنيلهم حريتهم معربا عن أمله في رؤية باقي المناضلين القابعين في سجون الاحتلال محررين وعائدين إلى أرضهم بعد تحريرها من العدو الاسرائيلي.

وأكد أن المقاومة هي السبيل الوحيد لحصول الشعب الفلسطيني على حريته وحقوقه المغتصبة من الاحتلال الغاشم موضحا أن إسراع الفلسطينيين في انجاز المصالحة الوطنية وتعطيل كل عوامل التفرقة والانقسام وتمسكهم بالوحدة الوطنية والتضامن العربي الفاعل يشكل عامل قوة وصلابة للحصول على حريتهم وحقوقهم المسلوبة.

وأشار رئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني إلى أن ما تتعرض له سورية اليوم من مؤامرة كبرى سببه الأساسي وقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني ودعمها لقضايا الأمة العربية العادلة معربا عن تقديره لا ستضافتها عددا من المناضلين الذين خرجوا مؤخرا من سجون الاحتلال وكل من ساهم بانجاز صفقة تحرير الأسرى.

من جهتهم عبر الأسرى المحررون الذين قدموا الى سورية عن شكرهم لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي تلقوها في سورية قيادة وشعبا معربين عن املهم الكبير في التحرير والعودة القريبة إلى فلسطين مؤكدين ان الاحتلال لن يستطيع انتزاع فلسطين من قلوبهم مهما فعل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter