جرائم مروعة ترتكتبها العصابات الارهابية في مدينة حماة السورية

وكالة انباء التحرير(واتا): عرض التلفزيون السوري مساء الاثنين الماضي مشاهد لمجموعات إرهابية مسلحة وملثمة في شوارع مدينة حماة تقطع الطرقات وتستولي على الساحات العامة وتستهدف قوى الجيش وحفظ النظام والمواطنين بشتى أصناف الأسلحة من مسدسات وبنادق حربية وبومبكشن وأسلحة بيضاء.

وأظهرت المشاهد تمركز عدد من أفراد هذه المجموعات الإرهابية المسلحة على أسطح المباني وبعض الشرفات وإطلاقها النار وقنصها لقوات الجيش وحفظ النظام والمواطنين فيما كان أفراد آخرون يقومون بإحراق الإطارات ونصب الحواجز الإسمنتية وأعمدة الكهرباء التي تم تخريبها في عدد من الشوارع الرئيسية.

كما بينت مشاهد أخرى قيام أعداد كبيرة من هذه المجموعات المسلحة بنقل وسحل جثث شهداء الجيش وحفظ النظام على متن إحدى السيارات بطرق مروعة وبشعة وإلقائها في نهر العاصي الواحدة تلو الأخرى من فوق أحد الجسور بعد قتلهم والتمثيل والتنكيل بهم في مشهد يندى له الجبين وتعجز الإنسانية عن وصف بشاعته وخاصة أن عدة جثث كانت مشوهة الوجوه والأجساد.

وكانت هذه المجموعات الإرهابية المسلحة قد هاجمت عددا من مقار الشرطة والجيش وحفظ النظام في مدينة حماة وسرقت محتوياتها وحرقتها وقطعت الطرق الرئيسية والفرعية في المدينة وعزلتها وعطلت الحياة داخلها بهدف خنقها وهي مجهزة بأسلحة رشاشة وقاذفات/ار بي جيه/متطورة وتواصل إطلاق النيران بشكل كثيف لترويع الأهالي كما فرضت حظر تجوال عليهم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter