بطل المسلسل التركي وادي الذئاب: اسرائيل عجزت عن تحمل دقيقيتن فماذا ستفعل أمام فيلم من ساعتين

قال بطل مسلسل وادي الذئاب " نيجاتي شاشماز " المعروف بـ "مراد علم دار" إن اسرائيل عجزت عن تحمل مقطع من دقيقتين و اعتبرته "معادية للسامية و اليهود " و أنها موجهة ضد اسرائيل , مبينا أنه يترقب ردة فعلها على فيلم سيكون لمدة 120 دقيقة ".

 

 

و كانت أزمة دبلوماسية انفجرت بين تركيا و اسرائيل على خلفية مقطع مؤلف من دقيقتين تظهر اختراق "مراد علم دار " للسفارة الاسرائيلية و قتل عدد من الموظفين هناك , بعد أن اختطف رجال "الموساد" ابن "ميماتي" .

 

 

و استدعت اسرائيل السفير التركي و عاملته معاملة سيئة وصفت بـ "الاذلال" قبل أن " تُذل " و تعتذر بشكل رسمي من تركيا إثر التهديدات التي وجهتها تركيا لاسرائيل في حال عدم تقديمها اعتذار خطي بسحب السفير التركي.

 

 

و أضاف "علم دار" خلال لقاء تلفزيوني على قناة "star" التي تبث المسلسل "سنظهر أمامهم بفيلمنا الجديد ( وادي الذئاب ـ فلسطين ) كما قمنا سابقا بعمل فيلم عن العراق , فنحن نقوم بالتمثيل في أي مكان يكون هناك انتهاك لحقوق الانسان و القتل و التدمير "

 

 

من جهته , بين أحد كتاب سيناريو الفيلم (باهادير أوزدنير) أنه سيتم البدء بتصوير "وداي الذئاب فلسطين" في حزيران المقبل , متوقعا أن يتم عرضه في عيد الأضحى المقبل .

 

 

و اشار الكاتب ان الفكرة راودته قبل عام من الآن أثناء العدوان الاسرائيلي على غزة ,موضحا أن الفيلم سيتناول الحديث عن معاناة الناس في غزة من قتل و دمار و حصار "

 

 

و أضاف "أنه سيتم تعرية الممارسات هناك , حيث لا قواعد أخلاقية أو انسانية , فهناك نظام لا يفقه إلا لغة القتل و الدمار "

 

 

و في تصريح آخر , تمنى الكاتب أن يكون "كتب أكثر من ذلك ضد اسرائيل" , مشيرا إلى أن القنبلة الحقيقة ستكون بالفيلم .

 

 

يذكر أن المسلسل يعرض منذ عام 2003 و لا يزال يحطم الأرقام القياسية من حيث المتابعة حتى الساعة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter