النجار: “أفلام خالد يوسف والدغيدي وإمام لا تعبر بالضرورة عن الشارع المصري

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-bidi-font-family:Arial;}

في تصريحات لـmbc.net، قال د. محمد النجار -مسؤول لجنة الدراما والسينما بجماعة الإخوان المسلمين في مصر- إن أفلام خالد يوسف وإيناس الدغيدي وعادل إمام لا تعبر بالضرورة عن الشارع المصري.

وأوضح النجار أن مقتضيات العمل الدرامي هي التي تحكم بظهور فنانات غير محجبات من عدمه، معربًا عن رفضه المشاهد الحميمية في غرف النوم.

وأضاف: “فيلم التجربة الدنماركية لعادل إمام مثلاً يسيء للشعب المصري ويظهر شباب مصر بالتفاهة التي تجعلهم يلهثون وراء امرأة دنماركية جميلة ومثيرة”.

وقال: “أنا لا أتردد في الذهاب بأسرتي لدخول أفلام النجم أحمد حلمي، لكني أخجل عند مشاهدة أفلام خالد يوسف بمفردي، متسائلاً كم امرأة وكم سيدة في مصر تعمل راقصة كي أنتج فيلمًا كاملاً اسمه كباريه”.

وضرب النجار مثلًا حيث قارن بين فيلم “الفيل في المنديل” لطلعت زكريا الذي فشل في تحقيق إيرادات وبين فيلم “أسماء” لهند صبري قائلاً: “المجتمع قاطع فيلم زكريا ردًا على موقفه المسيء للثورة، فالجمهور واعٍ بطبعه، أما فيلم “أسماء” فهو راقٍ جدًا، ويعبر عن مشكلة موجودة بالفعل في المجتمع وبكل رقي وتحضر”.

Facebook
Twitter