المطربة غادة رجب تدعو الشباب للتبرع بالدم

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-bidi-font-family:Arial;}

أعلنت المطربة غادة رجب استعدادها لتبرعها بأجرها عن أى حملات دعائية أو حفلات لدعم حملة ينابيع الحياة، حيث أكدت أنها انضمت إلى الحملة مؤخرا، لأن مشاركتها فى مثل تلك الحملات الشبابية أمر هام جدا لأى فنان، خصوصا أن وجود الفنانين يشكل عامل جذب وحافزا تشجيعيا للجمهور لكى يتبرع بدمه.

وقالت غادة، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “حياة وناس” على إذاعة مونت كارلو الدولية، إنها متحمسة جدا لحملة ينابيع الحياة ومعجبة بطريقة مخاطبتها لمختلف شرائح المجتمع، فهى تخاطب الكل بلغتهم سواء الأطفال أو الصم والبكم أو غيرهم.

وأشارت غادة إلى أنها أيضا تحمست للمشاركة فى حملة النجم الكبير محمد صبحى، للقضاء على العشوائيات، لأن هذا هو دور الفنان الحقيقى وليس فقط الغناء والتمثيل، ودعت الشباب للنزول والتبرع بدمهم قائلة، “هذا عمل خيرى فى المقام الأول وحاجة إنسانية ومهمة جدا لكل القادرين صحيا، وليست لديهم مشاكل صحية”، مؤكدة أن الفنان لا يجب أن يكون منفصلاً عن الشئون السياسية والاجتماعية لبلده.

وعبرت غادة رجب عن سعادتها بأغنيتها “25 يناير” مشيرة إلى أنها غنت تلك الأغنية من قلبها وتقصد كل كلمة فيها، بعد 30 سنة من المعاناة فى ظل النظام السابق.

أما عن جديدها فى عالم الغناء أشارت إلى أنها سجلت أغنية تركية عربية، وسعيدة لكونها أول مطربة عربية تغنى بالتركية، خصوصا أنها تحب تلك النوعية من الموسيقى، وأن الشعب التركى فنان بطبعه، وكتب الكلمات العربية للأغنية الشاعر بهاء الدين محمد، بينما كتب الكلمات التركية ووضع الألحان مجموعة من الفنانين الأتراك.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter