المتآمر المزمن اياد علاوي يقود مؤامرة جديدة للاطاحة بحيدر العبادي

اتهم البرلماني العراقي احمد البدري النائب عن ائتلاف دولة القانون في مجلس النواب ، الخميس، نائب رئيس الجمهورية المقال إياد علاوي بإجراء اتصالات مع قوى معارضة للحكومة لسحب الثقة من رئيس الوزراء حيدر العبادي ، بإيعاز من قوى اقليمية.

وقال في تصريح لوسائل اعلام محلية “هنالك بعض الكتل السياسية تعمل وفق اوامر خارجية ومن دول اقليمية ولن يكون هنالك اي استقرار للبلاد مادامت تلك الكتل تتلقى الدعم والتمويل من دول هي بالاساس داعمة للارهاب”.

واضاف النائب البدري أن “اي ما يجري في البلاد من مشاكل ومصائب هو سببها تنافر الكتل السايسية والتي يأتي تأثيرها على الشارع العراقي سلباً وان اي استقرار في البلاد فهو مرهون بالعمل المشترك للكتل السياسية في بناء عراق قوي ومستقر سياسياً اضافة الى الابتعاد عن تفيذ اجندات الدول الخارجية”.

وكشف النائب البدري عن ان “هنالك اتصالات بين نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي مع الرافضين لاصلاحات العبادي من اجل سحب الثقة من حكومة العبادي والمجيء بحكومة جديدة بعيدة عن التشكيل الحكومي الحالي”.

و اشار البدري إلى ان “تلك الاتصالات لقادة الكتل السياسية جاءت باوامر وايعازات الدول الخارجية مستغلة بذلك بطء الاصلاحات التي تبناها العبادي ومطالبة المرجعية بجدية تلك الاصلاحات وضرورة تطبيقها”.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter