القذافي : سنقاتل حلف الناتو إلى يوم القيامة

وكالة انباء التحرير(واتا) انصات: تعهد الزعيم الليبي معمر القذافي بمواصلة القتال ضد قوات حلف شمال الأطلسي (الناتو)، التي تقوم بشن غارات على عدة مدن ليبية.
وقال القذافي في تسجيل صوتي بثه التلفزيون الليبي: “إننا مسنودون على الحائط ولسنا خائفين، والمعركة ضد الغرب الصليبي ستستمر إلى يوم القيامة”.
وأشار القذافي إلى رفيقه الخويلدي الحميدي، الذي استشهد عدد من أفراد عائلته الاثنين الماضي في غارات لحلف الناتو على مقر إقامته، قائلا: “لسنا خائفين ولا نبحث عن الحياة أو النجاة، نحن سنصمد .. إلى أن تنتهوا أنتم ونحن لن ننتهي .. أنتم (الغرب) تستطيعون أن ترجعوا إلى الوراء”.
ومضى يقول: “نحن نبغي الموت أفضل لنا من أنكم موجودون وطائراتكم فوق رؤوسنا، نحن نريد أن نستشهد كلنا”، منددا في الوقت ذاته بما وصفه بـ “حملة صليبية على بلد مسلم، تستهدف المدنيين والأطفال”.
وتساءل القذافي في رسالته: “بأي حق تستهدفون السياسيين وعائلاتهم؟”، موضحا أن مكتب الخويلدي الحميدي في طرابلس “قصف أربع مرات”.
وكانت مصادر رسمية ليبية قالت إن 15 شخصا بينهم ثلاثة أطفال استشهدوا الاثنين الماضي في غارة للناتو على مسكن الخويلدي الحميدي، أحد رفاق القذافي في غرب طرابلس

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter