الدباغ المتهم بالفساد يهدد بكشف خفايا فساد مكتب المالكي وحاشيته

افادت مصادر مقربة من الناطق الرسمي للحكومة العراقية السابق علي الدباغ انه يعتزم خلال الايام المقبله كشف اسرار ومعلومات خطيره جدا ووثائق سرية للغاية و حقائق لم يطلع عليها احد.

وقالت المصادر ان ” الناطق الرسمي للحكومة العراقية السابق علي الدباغ يعتزم خلال الايام المقبله كشف اسرار ومعلومات خطيره جدا ووثائق سرية للغايه و حقائق لم يطلع عليها احد عن كيفية ادارة الدولة وخفايا مايقوم به رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي”. واضحت تلك المصادر ان “الدباغ المتهم بفساد في صفقة الاسلحة الروسية ينتظر قرب الانتخابات حتى يفضح المستور عن شخصيات ومافيات خطيرة على العراق في مكتب رئيس الوزراء”.

وبينت ان “الدباغ وبواسطة الوثائق التي بحوزتهِ ينوي فضح طبيعة الصفقات التجاريه والمقاولين الاجانب والعراقيين والذين يدفعون نسب عالية جدا لحاشية المالكي لتغطية نفقات شراء فضائيات واعلاميين وجماعات ضغط على باقي السياسيين المنافسين للمالكي “. وبحسب ما افادت به المصادر فإن بحوزة “الدباغ وثائق مهمة عن دعم المالكي لميلشيات محددة وتزويدها بباجات الداخليه ومعداتها”.

يذكر ان الناطق الرسمي للحكومة العراقية السابق علي الدباغ ابعده رئيس الحكومة نوري المالكي بسبب فضيحة صفقة السلاح الروسي والتي تورط بها قادة كبار في العراق.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter