الخنجر يطالب بضم غرب العراق الى الاردن

قال مرشح القائمة العربية في محافظة صلاح الدين مشعان الجبوري ان مرشحي قائمة خميس الخنجر بعد ان احسوا بالهزيمة تبنوا الدعوة العلنية لتقسيم العراق وضم الاقليم الغربي الى مملكة عربية متحدة تجمعه مع الأردن.
واوضح الجبوري على صفحته بالفيسبوك “التقيت السيد ناجح الميزان في مؤتمر عرب كركوك الذي عقد في اسطنبول بضيافة الشيخ خميس الخنجر نهاية العام الماضي ولم نشعر بالود اتجاه بعضنا بسبب تبنيه خطاباً طائفياً مقيتا ودعوته الصريحة لاقامة إقليم طائفي “.
واضاف “في الانتخابات الحالية شارك السيد الميزان بقائمة الكرامة في محافظة صلاح الدين ما يعني انه مؤمن بالعملية السياسية ، لكني شاهدته البارحة على قناة الفلوجة يتبنى الدعوة العلنية لتقسيم العراق او ان ينضم العراق الى مملكة عربية متحدة تجمعه مع الأردن!!!!”.
وتابع قائلا “انا اقدر ان السيد الميزان ربما عرف انه هزم في الانتخابات رغم كل خطابه الطائفي والتحريضي واراد ان يغطي فشله بدعوات شاذة تقع في باب خيانة الوطن ووحدة شعبه وارضه “.
وقال الجبوري “ان الصمت على هكذا دعوات او تجاهلها سيشجع الكثيرين على تبني أحلام البعض بالهيمنة على العراق فيما هي مجرد أحلام عصافير او ضفادع لا تستطيع النوم دون نقيق”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter