الحكومة تقطع التيار الكهربائي والماء نهائيا عن مدينة اليوسفية

وكالة انباء التحرير (واتا): تعيش مدينة اليوسفية جنوب بغداد أقسى ايامها مع بدء شهر رمضان المبارك حيث عمدت الحكومة الى قطع التيار الكهربائي والماء عنها نهائيا في صيف تجاوزت درجة حرارته في المنطقة 52 درجة مئوية حسب مراصد ارصاد الانواء الجوية.

ووصف المواطنون في المنطقة عبر استغاثاتهم من خلال الاتصالات الهاتفية بوكالة انباء التحرير(واتا) حال الناس في المنطقة بانها جحيم شاخص على الارض.

واستنكر المواطنون العبث الدامي الذي تمارسه الحكومة ضد المواطنين بغية ترويضهم واخضاعهم لبرامجها الاحتلالية التمزيقية للوطن والشعب.

وقال الامين العام لحركة وحدة ارض السواد ابو تغلب الوائلي ان استهتار الحكومة بارواح المواطنين وتعريضهم لمشاكل صحية جمة خاصة وهم يؤدون فريضة الصوم بهذا الشهر الفضيل من خلال قطع التيار الكهربائي والماء عن المنطقة تدل دون شك عن انصراف الحكومة عن اي مبدأ من مبادئ الاسلام الحنيف وايغالها في منهج تدميري لصبر وايمان المواطنين الذين تضرعوا الى الرب العظيم في اليوم الاول من رمضان المبارك ان ينجي الوطن والمواطنين من غمة الاحتلال السوداء الوحشية.

ودعا الوائلي الحكومة الى اتقاء غضب الله الذي يمهل ولا يهمل والالتفات الى الجحيم الذي يعصف باليوسفية وانقاذ مواطنيها منه على نحو عاجل

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter