الاخ عبدالرضا الحميد يزور الاستاذ هادي خماس الامين العام لحركة التيار القومي العربي

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-bidi-font-family:Arial;}

اكدت حركة التيار القومي العربي وحركة العدالة والتقدم الديمقراطي على ان توحيد فصائل العمل القومي في العراق الفاعلة في مناهضتها للاحتلال وجميع آثاره وافرازاته ضرورة اساسية من ضرورات تحرير الوطن من براثن جميع الاحتلالات ماظهر منها وما استتر.

جاء ذلك خلال استقبال الاستاذ هادي خماس الامين العام لحركة التيار القومي العربي في مقر اقامته الاخ عبدالرضا الحميد الامين العام لحركة العدالة والتقدم الديمقراطي.

فقد اكد الاستاذ خماس على ان الوحدة الاندماجية بين الفصائل ذات المناهضة الفاعلة للاحتلال وجميع آثاره تعد من الخطوات المهمة جدا في هذا الظرف العصيب من حياة شعبنا وامتنا، كما نوه باهمية الوحدة الجبهوية لجميع الفصائل المتقاربة في الاهداف والرؤى، على طريق التحرير الكامل.

وقدم الاخ الحميد شرحا للخطوات التي انجزت على طريق بلوغ الوحدة الاندماجية بين بعض فصائل العمل القومي، والوحدة الجبهوية مع الفصائل الاخرى ممن تنهض بنضال متواثب ضد الاحتلال وكل ما نجم عنه وبسببه.

واتفق الجانبان على الشروع الفوري بوضع اللمسات الجادة والرصينة للوحدة الاندماجية واكمال مسيرة الوحدة الجبهوية.

وحضر اللقاء الاخوة اعضاء حركة التيار القومي العربي نصرت عبدالستار البياتي ومحمد الشواف وبشير الخضير وخليل الدليمي والاخت نادية العبيدي رئيسة التحرير التنفيذية لجريدة العربية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter